تصريح فوزي البنزرتي ومستقبله مع الوداد ..
أخر الاخبار

تصريح فوزي البنزرتي ومستقبله مع الوداد ..

  

فوزي البنزرتي ومستقبله مع الوداد


تأتي مرحلة جديدة لفريق الوداد البيضاوي بعد الخروج المُفاجئ من دوري أبطال أفريقيا، ومعها تتجدد التساؤلات حول موقف المدرب فوزي البنزرتي.


في تصريحات جديدة، بيّن البنزرتي أن الوضع الحالي للوداد ليس بالأمر العادي، وهو أمر يستوجب التحليل العميق والتفكير الجدي. فقد أبدى المدرب التونسي استياءه الشديد من تلك النتائج المخيبة، مؤكداً على أنها لم تكن متوقعة بالنسبة له وللفريق بأسره.


وعلى الرغم من هذا الخروج القاسي، فإن البنزرتي أكد أنه ملتزم بمهمته كمدرب، وأنه سيظل مع الوداد في هذه المحنة. ورغم الضغوطات والتساؤلات حول مستقبله مع النادي، فإنه يظل مصراً على أنه جزء لا يتجزأ من الفريق، وسيواصل العمل بجد واجتهاد من أجل استعادة توازن الفريق وتحقيق النجاحات المرجوة.


بالطبع، هناك تساؤلات كثيرة تحوم حول مستقبل البنزرتي مع الوداد، ولكنه يعتبر أن الحديث عن ذلك في هذه المرحلة مبكر نسبياً، حيث يحتاج الفريق والجهاز الفني إلى تركيز كامل على استعادة الثقة وتحقيق النتائج الإيجابية في المباريات القادمة.


بهذا، يظل مستقبل فوزي البنزرتي مع الوداد موضوعاً للمتابعة، وسيبقى الجميع في انتظار التطورات القادمة والقرارات التي سيتخذها النادي في الفترة القادمة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-