النجم الساحلي - الترجي التونسي: راهن على معركة المتنافسين على البطولة!
أخر الاخبار

النجم الساحلي - الترجي التونسي: راهن على معركة المتنافسين على البطولة!


تقدم شركة المراهنات الموثوقة 1xBet مباراة الجولة الثانية من المجموعة البطلة Championnat de la Ligue Professionnelle 1، والتي يستضيف فيها النجم الساحلي الترجي التونسي يوم 10 مارس في ملعب أولمبيك سوس.


نسي النجم الساحلي طعم النصرالنجم الساحلي - الترجي التونسي: ضع رهاناتك على المباراة الرئيسية في Ligue Professionnelle 1!


فاز النجم الساحلي بالمجموعة الأولى ومن المقرر أن يدافع عن لقبه في المرحلة الأخيرة من المسابقة. في الموسم الماضي، تمكن اللواء روج من إنهاء هيمنة الترجي التونسي على البطولة لمدة ست سنوات في صراع مرير، لكن في المباريات المباشرة، لا يستطيع فريق سوس هزيمة البطل 32 مرة في 10 مباريات متتالية. ومن المثير للاهتمام أن النجم الساحلي كان لديه 8 مدربين مختلفين في هذه المباريات. بدأ المدرب الحالي أحمد عجلاني العمل في فبراير لكنه خسر بالفعل أمام الترجي التونسي في دوري أبطال أفريقيا، ولهذا فقد الفريق فرصه في الوصول إلى التصفيات. الفوز الأول منذ 3 سنوات على The Blood and Golds سيمنح النجم الساحلي قوة في سباق اللقب ويمكن أن يغير ميزان القوى في كرة القدم التونسية.


الترجي التونسي يريد استعادة اللقب

فاز الفريق بالمجموعة الثانية دون هزيمة وهو مصمم على استعادة لقب Ligue Professionnelle 1. انضم المرشد ميغيل كاردوسو إلى الفريق مؤخرًا وليس لديه الوقت للتكيف: تريد الإدارة والمشجعون رؤية النتائج هنا والآن. يتمتع البرتغالي بثروة من الخبرة الأوروبية لكنه لم يفز أبدًا بأي لقب كمدرب رئيسي ويتطلع إلى كتابة قصة نجاحه الخاصة مع The Blood and Golds، وقد تغلب كاردوسو بالفعل على النجم الساحلي في الكأس القارية في أول ظهور له، ولكن كيف سيلعب الموسم المفضل في البطولة ؟

توقع معركة أفضل الفرق في تونس وانتصر مع 1xBet!

يمكنك المراهنة على مباراة النجم الساحلي - الترجي التونسي 


النجم الساحلي - الترجي التونسي: راهن على معركة المتنافسين على البطولة!


 الموسم الماضي، قاطع النجم الساحلي هيمنة الترجي التونسي لمدة 6 سنوات في Ligue Professionnelle 1، لكن The Blood and Golds يعتزمون استعادة اللقب. لم يخسر الترجي أمام اللواء روج لمدة 10 مباريات متتالية، والفوز الأخير في دوري أبطال أفريقيا أنهى فرص الخصم في الوصول إلى التصفيات.


توقع المواجهة الساخنة في 10 مارس وفز بأعلى احتمالات 1xBet!


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-