تقارير : اليونايتد و تن هاغ يتحركون من اجل حنبعل
أخر الاخبار

تقارير : اليونايتد و تن هاغ يتحركون من اجل حنبعل

 

 

زادت معاناة حنبعل المجبري، لاعب وسط مانشستر يونايتد، بشكل كبير هذا الموسم، مما أثار غضب واستياء إدارة النادي الإنجليزي بسبب المعاملة السيئة التي يبدو أنه يتلقاها في صفوف إشبيلية خلال فترة إعارته.


خاض المجبري خمس مباريات فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز تحت قيادة إريك تن هاج في النصف الأول من الموسم، وانتقل بعد ذلك في يناير إلى إشبيلية على سبيل الإعارة بأمل الحصول على فرصة للمشاركة بانتظام في واحدة من أفضل الدوريات الأوروبية.


ومع ذلك، لم يشارك المجبري سوى في أربع مباريات في الدوري الإسباني، بإجمالي 89 دقيقة، تحت قيادة المدرب السابق لواتفورد، كيكي سانشيز فلوريس، وذكرت تقارير بأن اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا كان مشاركًا في مشاجرة في ملعب التدريب بعد وقت قصير من انضمامه.


وبعد استبعاد المجبري من قائمة إشبيلية لمباراتهم في كأس ملك إسبانيا أمام أتلتيكو مدريد، حاول فلوريس تبرير قراره قائلاً: "يجب أن يفهم حنبعل أين يقع النادي"، ومنذ ذلك الحين بدأت مشاركته تتضاءل. وحصل المجبري على فرصة نادرة للبدء في مباراة فريقه ضد ريال سوسيداد في بداية هذا الشهر، لكن الدولي التونسي بدا بعيدًا عن المستوى المطلوب، مما أدى إلى تسريحه بعد مرور 53 دقيقة فقط.


وفقًا لتقرير لصحيفة "آس" الإسبانية، فقد "اغضب" إشبيلية مانشستر يونايتد، ويمكن أن تسبب الإعارة الكارثية "مشكلة" عند محاولة النادي جذب لاعبين من الدوري الإنجليزي في المستقبل، بحيث يواجه أليخو فيليز من توتنهام مشاكل مماثلة.


ويقال إن "نقص المشاركة الشديد للمجبري في إشبيلية" لا يُرضي على الإطلاق قيادة أولد ترافورد، خاصةً وأن الشاب كان بإمكانه الانضمام إلى عدة أندية إنجليزية في يناير. وذكرت تقارير في وقت سابق من هذا الشهر أن "العجز" كان يشعر بـ "الإعجاب" في تصرفات اللاعب و "لا يصدق" كمية المشاركة القليلة التي حصل عليها في خطط فلوريس خلال الأسابيع الأخيرة.


هناك مخاوف من أن ثقة المجبري قد تأثرت بشكل كبير ويتم تخويف أن تكون تطوراته قد ذهبت إلى الوراء منذ مغادرته مانشستر يونايتد على سبيل الإعارة في فصل الشتاء.

وقالت ذات التقارير الانجليزية ان المدرب الهولندي تن هاغ غير راض على الوضع الذي فيه اللاعب الدولي التونسي حنبعل المجبري الذي كان يعتبر من افضل المواهب الصاعدة في اكاديمية اليونياتد ،

ويمتلك إشبيلية خيارًا بقيمة 18 مليون يورو (15 مليون جنيه إسترليني) لشراء المجبري بشكل نهائي، ومن المتوقع، بشكل طبيعي، ألا يكون لدى النادي أي نية في جعل انتقال اللاعب التونسي دائمًا عند انتهاء فترة الإعارة.



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-