الاتحاد المنستيري مقابل الترجي الرياضي التونسي: من سيفوز في صراع قادة الدوري المحترف التونسي؟
أخر الاخبار

الاتحاد المنستيري مقابل الترجي الرياضي التونسي: من سيفوز في صراع قادة الدوري المحترف التونسي؟


تقدم المراهن الذين يعتمد عليهم 1xBet المباراة النهائية للفرق البطولة دوري المحترفين 1، حيث سيواجه الفريق الرائد الترجي الرياضي التونسي منافسه الرئيسي، منستير، في مباراة مهمة.


عاد الهيمنة إلى الموقع الرائد


في الموسم الماضي، خسر الترجي الرياضي التونسي اللقب لكنه استخلص الدروس الصحيحة: ساعدت الحملة التحويلية الناجحة الدم والذهب في استعادة موقعها الرائد في البطولة. في الجزء الأول من البطولة، حقق الفريق 10 انتصارات مع 2 تعادلات وكان متقدمًا بفارق 6 نقاط عن منستير، بفضل الانتصارات في المباريات المباشرة.


لم تساعد النتائج الناجحة في إنقاذ وظيفة المدرب طارق ثابت، وفي يناير، تولى الإس بقيادة ميغيل كاردوزو، المعروف بعمله في نانت وسيلتا. البرتغالي البالغ من العمر 51 عامًا بنى على نجاح الدم والذهب وفاز بـ 3 من 3 مباريات في المجموعة البطولية، مضيفًا إلى أداء جيد في دوري أبطال أفريقيا، حيث تأهل الفريق إلى الدور نصف النهائي. تحت قيادة كاردوزو، لم يستقبل الفريق أي هدف في 7 مباريات ويتقدم بثبات نحو لقبه الـ 33 في البطولة.


مع مدرب جديد وبدون الهداف الأول


في يناير، باعت منستير بوباكار تراوري، الذي سجل 10 أهداف في 12 مباراة. أثر خسارة الهداف الأول على النتائج مباشرة: في مباراتي الافتتاح الأوليتين من المرحلة الثانية، لم يسجل الفريق أهدافًا وحصل على نقطة واحدة.


اعتبرت إدارة النادي أن محمد كوكي لا يمكنه تحقيق نتائج دون تراوري وعادوا بالمدرب الحاصل على الجوائز لسعد الشابي. في عام 2020، فاز بكأس تونس، أول بطولة في تاريخ منستير، وبدأ الآن بفوز مهم 1-0 في مباراة بعيدة المنال ضد سي إس صفاقس.


سيكون من الصعب على منستير تعويض الفارق البالغ 6 نقاط من الترجي الرياضي التونسي الذي يلعب بدقة، لكن الحفاظ على المركز الثاني سيكون نجاحًا. سيتيح هذا النتيجة للنادي اللعب في دوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية في التاريخ.


احجز رهانك على مباراة الدوري المحترف التونسي 1 السوبر في 14 أبريل بأفضل الرهانات واربح مع 1xBet!

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-