بومنيجل يبدي رأيه في نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الترجي والأهلي
أخر الاخبار

بومنيجل يبدي رأيه في نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الترجي والأهلي


شارك علي بومنيجل حارس مرمى المنتخب الوطني التونسي السابق في مناقشة تأهل الأهلي والترجي إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث قال عبر قناة الحياة بأن الأهلي واجه صعوبات أمام مازيمبي، لكنه استطاع أن يحول الأمور لصالحه في الشوط الثاني ليحقق الفوز، و الترجي أيضًا تحمل صعاب عديدة ذهابا و إيابا و نجح في التأهل للنهائي.

و أضاف بومنيجل: " الأهلي حسم المواجهة أمام مازيمبي، بعد تمريرتين ساحرتين حاسمتين من علي معلول، فهو لاعب رائع و أحدث الفارق".

و واصل قائلا: "محمد عبد المنعم، أتابعه جيدً، إنه أحد اللاعبين الرائعين، فهو يستطيع قطع الكرة بشكل مميزة، كما نرى علي معلول يرسل تمريرات رائعة، هما الأفضل و ليس في الأهلي فقط  في منتخباتهم الوطنية".

و تابع : "في مباراة الإياب يمكننا أن نناور بناءًا على نتيجة لقاء الذهاب في رادس، لنرى ما سيستطيع الأهلي فعله أمام الترجي؟ هل ستكون النتيجة بفارق أهداف، نتيجة المباراة الأولى ستحدد مصير المباراة الثانية، خاصة أن الأهلي يقدم مستوى مميزا على ملعبه أمام جماهيره".

و ختم بومنيجل الحوار قائلا: “الأهلي والترجي يجب أن يظهرا الوجه الجميل للكرة في شمال إفريقيا وأطالب الجماهير باللجوء للعب النظيف والأفضل هو من سينتصر في النهاية.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-