مدرب صلاح : لهذه الاسباب .. كريستو يشبه محمد صلاح فنيا
أخر الاخبار

مدرب صلاح : لهذه الاسباب .. كريستو يشبه محمد صلاح فنيا


في كلمات تنبع من الثقة والتفاؤل، أشاد مدرب فرق الشباب في نادي الأهلي المصري باللاعب الدولي التونسي محمد الضاوي، المعروف بـ"كريستو"، البالغ من العمر 21 عامًا، مؤكدًا أنه يمتلك كل العناصر التي تجعله نجمًا مستقبليًا في عالم كرة القدم.


وقد رأى المدرب السابق لفريق المقاولون العرب، الذي شهد نجاحات اللاعب المصري العالمي محمد صلاح، أن "كريستو" يشبه صلاح إلى حد كبير من حيث السرعة، والمهارة، وقوة التسديد بدقة.


تحدث المدرب أيضًا عن التشابه بين "كريستو" وصلاح في نقطة ضعفهما في بدايات مشوارهما، حيث كان يفتقران إلى اتخاذ القرارات الصحيحة في الثلث الاخير من الملعب ، اضافة الى الاسلوب الاناني ، تلك النقطتين أدت إلى رفض محمد صلاح في الأندية المصرية مثل الأهلي والزمالك في وقت سابق.


لكن، بعد رحيل محمد صلاج في سن الـ 18 إلى نادي بازل السويسري تغيرت كل المعطيات، ليتألق ويسطع نجمه بما يكفي ليلعب مع تشلسي و فيرونتينا و روما و خاصة ليفربول الانجليزي لينقش أسمه بأحرف من ذهب في عالم كرة القدم العالمية،

و شاهد مدرب فرق الشباب في الأهلي "كريستو" بإعجاب كبير في تدريبات الفريق، مؤكدًا على تشابهه مع محمد صلاح في إمكانياته الكروية في بداية مشوراه الكروي.

واضاف في تصريحه الصحفي قائلا : كريستو لاعب موهوب لم يظهرها بعد لانه يحتاج لمساحة واسعة جدا من المباريات و التطور و البروز واتمنى ان يظهر حجمه الحقيقي في قادم المواسم"

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-