ميركاتو: الكشف عن حقيقة ارتباط الأهلي بلاعب الترجي السابق أيمن بن محمد
أخر الاخبار

ميركاتو: الكشف عن حقيقة ارتباط الأهلي بلاعب الترجي السابق أيمن بن محمد

يبحث النادي الأهلي في الوقت الحالي عن التعاقد مع ظهير أيسر أجنبي، وذلك بسبب إصابة التونسي علي معلول مؤخراً وإمكانية عودته في شهر نوفمبر المقبل.

ونظراً لعدم قناعة المدير الفني مارسيل كولر بأي لاعب محلي في هذا المركز، يسعى الأهلي حالياً لضم ظهير أجنبي ليكون بجانب علي معلول.

رغم عدم قناعة مجلس إدارة الأهلي بوجود ثنائي أجنبي في نفس المركز، إلا أنهم يدركون وجود مشكلة في غياب معلول عن هذا المركز، وأيضًا مع اقتراب رحيل اللاعب التونسي عن الفريق بسبب تقدمه في العمر

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـموقع 365scores: إن أيمن بن محمد، ظهير الترجي السابق ولاعب فريق جانجون الفرنسي الحالي، قد تم عرضه على النادي خلال الأيام الماضية، خاصة وأن اللاعب سيكون متاحًا بالمجان في الانتقالات الصيفية بعد نهاية عقده مع الفريق الفرنسي وعدم رغبته في الاستمرار بالاحتراف الخارجي.

وتابع المصدر أن إدارة الأهلي تحفظت على التعاقد مع أيمن بن محمد بسبب تعرضه لإصابة بقطع في الرباط الصليبي مرتين خلال السنوات الثلاث الأخيرة.

وأضاف المصدر أن اللاعب التونسي البالغ من العمر 29 عامًا سينضم بنسبة كبيرة إلى الترجي خلال فترة الميركاتو الصيفي بعد رفض الأهلي ضمه.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-